شركة "أرابتك" الإماراتية تنتهى من إعداد التصاميم الهندسية لمشروع المليون وحدة سكنية

شركة "أرابتك" الإماراتية تنتهى من إعداد التصاميم الهندسية لمشروع المليون وحدة سكنية 

استعرضت اللجنة الفنية المكونة من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة " ارابتك " الإماراتية النماذج والماكيتات الخاصة بالمباني والوحدات التي سيتم تنفيذها ، ضمن مشروع المليون وحدة سكنية الذي تم الإعلان عنه في مطلع الشهر الجارى . 
وقامت اللجنة الفنية بمناقشة التعديلات والأراء التي أبداها المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى حول التصاميم الخاصة بالمشروع عندما أطلعه عليها رئيس مجلس إدارة الشركة " حسن اسميك" ، حيث أوصي المشير السيسي بأن تكفل التجمعات الجديدة لساكنيها ، سكنا عصريا ، يضع في الاعتبار وجود مساحات خضراء كافية ، إلى جانب وجود دور عبادة [ مساجد وكنائس ] وفقا للكثافة السكانية، وبناء مدارس تغطي المراحل التعليمية المختلفة .
وكلف المشير السيسى الهيئة الهندسية بدراسة الطرق والمحاور الموجودة حاليا والقريبة من التجمعات الجديدة لضمان كفائتها وقدرتها على استيعاب الكثافة الجديدة .
من جانبه أكد حسن اسميك التزام شركة " أرابتك " بتوجيهات المشير السيسي مؤكدا أن الشركة تولي هذا المشروع اهتماما كبيرا ، موضحا أن النماذج والتصاميم التي تستغرق عادة عدة أشهر نفذتها الشركة في نحو أسبوع فقط .

ملامح الدراسة الأولية لمشروع المليون وحدة سكنية .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعض ملامح الدراسة الأولية لنماذج المباني والوحدات السكنية لمشروع " المليون وحدة سكنية " والتى تم إستعراضها بواسطة اللجنة الفنية المكونة من شركة " ارابتك " الإماراتية والهيئة الهندسية للقوات المسلحة .




















ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق