جمعية مستثمرى العاشر من رمضان تعقد اليوم الأربعاء، اجتماعا بحضور الشركات المصرية التى ستشارك فى معرض المنتجات الذى سيعقد فى أوغندا

جمعية مستثمرى العاشر من رمضان تعقد اليوم الأربعاء، اجتماعا بحضور الشركات المصرية التى ستشارك فى معرض المنتجات الذى سيعقد فى أوغندا

تعقد جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، اليوم الأربعاء، اجتماعا بحضور الشركات المصرية التى ستشارك فى معرض المنتجات الذى سيعقد فى أوغندا خلال الفترة من 12 إلى 25 مايو المقبل.

وقال المهندس أبو العلا أبو النجا، أمين عام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن عدد الشركات الراغبة فى المشاركة ارتفع إلى 18 شركة مصرية من المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان.

وأضاف أبو النجا،  أن الشركات التى ستشارك فى المعرض موزعة على عدة قطاعات صناعية، ومن بينها شركة النساجون الشرقيون، وأرما للزيوت، والحرية 2000، والدلتا للحلويات، ومصر النور للرخام والمواسير، ومجموعة العاشر للمنتجات الغذائية، وشركة صنى للموبيليا، بالإضافة إلى عرض منتجات المعاقين.

وأشار أبو النجا إلى أن دول حوض النيل تتمتع بفرص استثمارية متميزة، وأن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين تلقى دعوات من عدة دول إفريقية لبحث الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة مع الشركات المصرية، ولكن هذه الدعوات تحتاج إلى خطة تحرك واضحة لتحقيق خطوات إيجابية على أرض الواقع، ومنها الزيارات المتبادلة على سبيل المثال.

وأكد أبو النجا، أنه تم تأسيس شركة فى العاصمة الأوغندية كمبالا، لتسهيل عرض منتجات مصرية لزيادة الروابط بين أوغندا ومصر، مؤكدا أن الزيارة سوف تشمل عقد لقاء مشترك بين الشركات المصرية ونظيرتها فى أوغندا، بالتنسيق مع السفير المصرى بأوغندا.

مواضيع ذات صلة

اخبار العاشر 1639496802386515879

المشاركات الشائعة

item