مدير الإسكان الاجتماعى: نبحث عن حل لمشكلة ضياع إيصالات الراغبين فى شقة


مدير الإسكان الاجتماعى: نبحث عن حل لمشكلة ضياع إيصالات الراغبين فى شقة
حل لمشكلة ضياع إيصالات الراغبين فى شقة
حل لمشكلة ضياع إيصالات الراغبين فى شقة

قال المدير التنفيذى لمشروع الإسكان الاجتماعى، صلاح حسن، إن قيادات الوزارة تبحث حل مشكلة عدد كبير من الذين فقدوا إيصالات التقديم التى حصلوا عليها عقب ثورة 25 يناير، أثناء تقديمهم طلبات للحصول على وحدات سكنية.
وأضاف حسن لـ«الشروق»، نحن بصدد الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع الإسكان الاجتماعى، وتبلع 50 ألف وحدة، بمساحة 90 مترا، وتتكون من 3 غرف وصالة، كاملة التشطيب، بنظام التمويل العقارى بفائدة 7% متناقصة، للتسهيل على محدودى الدخل.
وفى معرض إجابته عن تساؤل «الشروق»، الخاص بعدم حصول بعض المواطنين الراغبين فى وحدات سكنية عقب ثورة يناير على إيصالات تفيد تقديم طلباتهم، قال رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، المهندس عصام بدوي: «الجهاز قام بإعداد وحدة مختصة لإعطاء الذين تقدموا فى التاريخ السابق إيصالات تفيد تقدمهم للحصول على الوحدات»، مضيفا أن مكاتب تلقى الطلبات فى الجهاز كانت قد أعدت بالفعل قوائم بأسماء المتقدمين ولم تعطهم إيصالات وسيتم الاستفادة من القوائم لإصدار الإيصالات لهؤلاء المتقدمين.
وتشرط وزارة الاسكان اقتصار الحصول على الوحدات الجديدة على من تقدموا أثناء فترة إدارة المجلس العسكرى للبلاد، شريطة تقديم الايصال الذى حصلوا عليه حينها.

مواضيع ذات صلة

عقارات 1586475962704752781

المشاركات الشائعة

item