اخر الأخبار

حجز شقق التعاونيات فى 6 اكتوبر



حجز شقق التعاونيات فى 6 اكتوبر

الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

الإدارة المركزية للشئون العقارية

 تعلن الهيئة عن فتح باب الحجز والتخصيص بالـقرعة العلنية للمرحلة الأخيرة بعدد ( 168 ) وحدة سكنية بمواقع متميزة بمدينة 6 أكتوبر بمشـروع الهيئة بمنطقة التوسعات الشمالية (خلف البشاير) كاملة التشطيب تسليم 2015 وذلك بالعمارات والنماذج الآتية:
نموذج النرجـــس ( ج )
 العمارات أرقام : 29 ، 30 ،31 ، 32 ، 33 ، 34 ، 35 ، 36 ، 37 ، 38 ، 39 .
نموذج عصفور الجنة ( و )
العمارات أرقام : 4 ، 13 ، 16 ، 24 ، 25 ، 26 .
نموذج الداليــــا( د )
العمارات أرقام : 40، 42 ، 43 ، 50 ، 51 .
وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 2/6/2014 وحتى يـوم الاثنين الموافق 9/6/2014 وسيتم إجراء قرعة التخصيص في تمام الساعة 11 صباحا من يوم الاثنين الموافق 16/6/2014 وذلك بالمبنى الاجتماعي بنادى المقاولون العرب بالجبل الأخضر بمدينة نصر.


شروط الحجز والتخصيص والتعاقد :-

1)ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة عند تقديم الطلب .
2) على راغبى الحجز التقدم للتوقيع على طلب ( يوزع مجانا ) من شباك رقم (12) أو (13) بصالة العملاء بالمقر الرئيسي للهيئة والتوقيع على إقرار بعدم الحصول على وحدة تعاونية أو وحدة مدعومة من اى جهة حكومية وتقديم المستندات الآتية :

- صورة شهادة بالدخل الشهري للمتقدم وصورة شهادة لضامن له ( ويتم الاطلاع على الأصل ) على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عن ضعف القسط المطلوب سداده ومعتمدة من جهة العمل لكل منهما سواء حكومة أو التأمينات للقطاع الخاص والمعاشات .
- صورة بطاقة الرقم القومي لكل من المتقدم والضامن .
3) على المتقدم الحصول على إذن دفع من القطاع العقاري بالمقدم المطلوب سداده طبقا للمساحة التي يرغب الحجز بها كرسم لدخول القرعة كما هو موضح بالجدول أدناه + ( 1% ) عمولة تحصيل مع تقديم صورة إيصال السداد بالشباك لإرفاقه بالطلب المقدم منه .
4)يتم اتخاذ إجراءات التخصيص بالقرعة على ضوء الوحدات المتاحة وعلى المتقدم للحجز مراعاة الشروط التالية :-

-لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد رسم دخول القرعة اى التزامات مالية أو قانونية على الهيئة .
- عدم الحصول على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من أي جهة حكومية وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة يتم إلغاء الحجز أو التخصيص أو التعاقد وتطبق القواعد المالية .
- يتم التعامل بتوكيلات فى جميع إجراءات الحجز والقرعة والتعاقد فى حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم اصل التوكيل .
- لا يجوز استرداد صور المستندات المقدمة والمذكور بالإعلان في حالة عدم الفوز بالقرعة ويلزم القيام بتقديم أصول المستندات عند استكمال الإجراءات حال الفوز بالقرعة .
- يتم الاستثناء من دخول القرعة لمن يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلكفي موعد غايته يوم الاثنينالموافق 9/6/2014 .
-يخصم مبلغ ( 2000ج) ممن يفوز بالقرعة ولا يرغب في استكمال الإجراءات كمصروفات إدارية وعمولة تحصيل .
-يستبعد من دخول القرعة من لا تتوافر فيهم شروط الحجز الموضحة عاليهويعلن عن أسماء المستبعدينبلوحة الإعلانات بصالة العملاء بالمركز الرئيسي للهيئة

يوم الخميس الموافق 12/6/2014 ويخصم ( 1% ) عمولة التحصيل .
- أخر يوملقبول طلبات استرداد دفعة الحجز لمن يرغب في العدول عن حضور القرعة هو يوم الخميس الموافق 12/6/2014.
-من يتخلف عن حضور القرعة يتم استبعاده ويخصم منه قيمة ( 1% ) عمولة التحصيل .
- على السادة الفائزين بوحدات في القرعة إنهاء الإجراءات وتوقيع الضامن أمـام الموظف المختص لاستلام خطاب التخصيص وذلك خـلال أسبوعين مـن تاريخ القرعة وفـى حالة التخلف يتم إلغاء التخصيص ويعاد عرض الوحدة للبيع دون إنذار ( ولا يعتد بالتوكيل عن الضامن ) .
- يتم استرداد رسم دخول القرعة السابق سداده لمن لم يصبه الدور وذلك خلال أسبوعين من تاريخ تقديم طلب الاسترداد .
- يتم توقيع السادة الذين قاموا بسداد رسم دخول القرعة على كشوف حضور قرعة التخصيص المحدد لها يوم الاثنين الموافق 16/6/2014 .
-يراعى عدم حضور مرافقين للمستحقين لدخول القرعة باستثناء ذوى الاحتياجات الخاصة .
-لن يلتفت إلى الطلبات المقدمة للهيئة قبل تاريخ هذا الإعلان .

المساحات والشروط الماليه شاهد الصورة التاليه


حجز شقق التعاونيات فى 6 اكتوبر
حجز شقق التعاونيات فى 6 اكتوبر


ليست هناك تعليقات