اوائل الثانوية العامة 2014

اوائل الثانوية العامة 2014
اوائل الثانوية العامة 2014
اوائل الثانوية العامة 2014


اليوم تبدأ عملية رصد الدرجات النهائية بكنترولات الثانوية العامة تمهيداً لتحديد أوائل الثانوية العامة في كل كنترول وإرسال النتائج الخاصة بهم كاملة في كل المواد إلى رئاسة قطاع الامتحانات لتحديد الأوائل على مستوى الجمهورية و ذلك قبل رفع الأرقام السرية على كل كراسات الإجابات للوصول إلى أسماء الأوائل .

أقيمت لجنة من مستشاري المواد في محافظة القاهرة و المنصورة و الإسكندرية و أسيوط سوف تبدأ العمل اليوم قائمة كراسات إجابات الأوائل في كل شعبة من شعب الثانوية العامة “أدبي ، علمي علوم ، علمي رياضة” على ان ترسلها إلى رئاسة قطاع الامتحانات لتحديد أوائل الثانوية العامة
تم أقامة لجنة من مستشاري المواد لمراجعة كراسات الأوائل و تحديد عشرة أفراد منهم فقط! بكل شعبة من الثلاث شعب ، ليكونوا أوائل الجمهورية بسبب الفروق الدقيقة الموجودة في الدرجات .

في ذات السياق تواصل لجان الثانوية العامة اليوم مراجعة كراسات إجابات الطلاب المعرضين للرسوب لبحث امكانية استحقاقهم لدرجة أو درجتان لتحويلهم من راسبيين لناجحيين .

كما تقوم اللجنة العليا لمراقبة أعمال التصحيح بأخذ عينة عشوائية من كراسات الإجابات التي قد تم تصحيحها و الإنتهاء منها للتأكد من دقة عمليات التصحيح اضافة الى ذلك تقوم الكنترولات بحفظ كراسات الإجابة و تشوينها تمهيداً لإعادة فتحها في حالة تقدم أصحابها بتظلمات لإعادة التصحيح .

في نفس الحين يقوم كل كنترول بحصر كراسات الإجابات الحاصل أصحابها على أعلى المجاميع في كل قطاع

مواضيع ذات صلة

تعليم 2221942270854518013

المشاركات الشائعة

item