تعاونيات الإسكان تطرح 8 آلاف وحدة سكنية بالمدن الجديدة

تعاونيات الإسكان تطرح 8 آلاف وحدة سكنية بالمدن الجديدة
تبدأ هيئة تعاونيات البناء والإسكان في طرح وتنفيذ عدد من المشروعات في عدة محافظات ومدن جديدة، وتطرح الهيئة ما يزيد على 8 آلاف وحدة سكنية، على أن تسير هذه المشروعات بالتوازى مع طرح أراض لجمعيات الإسكان التعاونى، والتي كانت متوقفة منذ سنوات، فضلا عن دراسة تحويل قرى الظهير الصحراوى إلى قرى تعاونية منتجة.

وقال الدكتور حسام رزق، رئيس الهيئة، إن أول هذه المشروعات في محافظة بورسعيد، حيث سيتم استلام الموقع شهر سبتمبر المقبل، لتنفيذ 4300 وحدة في منطقة القابوطى، وسيعد المشروع نقلة حضارية للمنطقة، فضلا عن حل جزء كبير من مشكلة الإسكان التي تعانى منها المحافظة.

وأضاف أن المشروع الثانى هو تسليم 800 وحدة في مشروع الطوب الرملى، بمدينة نصر، في أوائل سبتمبر المقبل، والثالث استكمال 18 عمارة في العاشر من رمضان ( نحو 360 وحدة)، لتسليمها خلال العام المقبل.
تعاونيات الإسكان
تعاونيات الإسكان

وأشار الدكتور حسام رزق، إلى أنه يتم أيضا حاليا إنهاء تراخيص طرح 46 عمارة في السويس ( نحو 920 وحدة)، بجانب مشروعين آخرين في مراحل التنفيذ بمدينة 15 مايو.
وأعلن رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، عن أن الهيئة تقوم بالتنسيق حاليا مع اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية، لتسليم المحافظة 1200 وحدة في منطقة العامرية، لحل مشاكل الإيواء بالمحافظة.

مواضيع ذات صلة

عقارات 468150696426218290

المشاركات الشائعة

item