طريقة شراء شهادات استثمار قناة السويس

خطوات شراء المواطنين لشهادات استثمار قناة السويس. وتشتمل خطوات شراء الشهادات علي: المواطن كل ما عليه هو القيام بالتوجه إلى أي بنك يتعامل معه...

خطوات شراء المواطنين لشهادات استثمار قناة السويس.


وتشتمل خطوات شراء الشهادات علي:


المواطن كل ما عليه هو القيام بالتوجه إلى أي بنك يتعامل معه ويطلب استمارة ليقوم بملئها من خلال بطاقته الشخصية وبعد ذلك يقوم بشراء الشهادة بعد إيداعه المبلغ في البنك.


المواطن لا يقوم بتسديد أي رسوم أو مصروفات إدارية نظير فتح حساب في الاستثمار في شهادات قناة السويس والبنوك هي المتحملة لكل الصروفات نظير مساهمتها في إنشاء هذا المشروع الضخم.


شهادات استثمار قناة السويس
شهادات استثمار قناة السويس

يوجد 4 بنوك لاستصدار الشهادة (الأهلي – مصر – قناة السويس – القاهرة) نظرا إلى انتشار فروعها في كل المحافظات والبنوك الأخرى سوف تكون المشاركة فيها من خلال تقديم طلب والحصول على الشهادة وبعض البنوك سوف تتحمل تكلفة إصدار " كريدت كارد " لصرف العائد على الشهادة والبالغ 12% يتم احتسابها في اليوم التالي من شراء العميل الشهادة وتصرف كل 3 شهور.


شهادات استثمار قناة السويس بضمان وزارة المالية بمعنى أن الخزانة العامة للدولة وهيئة قناة السويس المسئولة عن العائد على الشهادات لتوريد الفائدة لحاملي الشهادات".


الشهادة عمرها 5 سنوات قابلة للتوريث في حالة وفاة حاملها فضلا عن أحقية المستثمر في استرداد قيمة الشهادة ولكن بعد عام من شرائها.

مواضيع ذات صلة

قناة السويس 171478607489436403

المشاركات الشائعة

item