أراضي جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل قريباً فى العاشر من رمضان

قال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه تم طرح عشرة محلات للمزاد العلني في مشروع ابني بيتك في العاشر بسعر يتراوح من 5 إل...

قال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه تم طرح عشرة محلات للمزاد العلني في مشروع ابني بيتك في العاشر بسعر يتراوح من 5 إلى 11 ألف جنيه للمتر .



وأضاف "بدوي"، خلال حديثه لبرنامج "مزادات"، عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"، ان بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي المتوسط بالعاشر من رمضان، الشهر المقبل بمساحات تبدأ من 90 مترا، مؤكداً ان التغطية الإعلامية أداة مهمة لتحقيق الشفافية في المزادات الحكومية.

وأشار رئيس جهاز العاشر، الي ان العمل جاري على توفير أراضي في العاشر من رمضان لمتوسطي ومحدودي الدخل قريباً، موضحاً ان المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان تتضمن 8 الآف وحدة، والمرحلة الثانية أكثر من 700 وحدة أخرى.

ولفت عصام بدوي، الي ان إنشاء محطة مياه لمدينة العاشر من رمضان تكلفت 2 مليار جنيه، ووحدة لمعالجة مياه الصرف تتكلف 120 مليون جنيه.




[caption id="attachment_784" align="aligncenter" width="300"]عصام بدوى رئيس جهاز العاشر من رمضان عصام بدوى رئيس جهاز العاشر من رمضان[/caption]

مواضيع ذات صلة

عقارات 6491221383995045366

المشاركات الشائعة

item