غدا" فتح باب الحجز في مشروع إسكان العاشر من رمضان نقاية الصيادلة

قال الدكتور عاطف عبدالمقصود مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة إنه سيتم فتح باب الحجز في مشروع إسكان العاشر من رمضان ابتداء من غدا ا...

قال الدكتور عاطف عبدالمقصود مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة إنه سيتم فتح باب الحجز في مشروع إسكان العاشر من رمضان ابتداء من غدا الأحد، مؤكدا تواجد مندوب بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي لتسهيل كافة الإجراءات.


وأضاف مقرر لجنة الخدمات بنقابة الصيادلة، في بيان اليوم السبت، أن الوحدات تم تحديدها بسعر خاص للصيادلة بإجمالي 123 ألف جنيه تسدد علي سنتين بدون فوائد كالتالي دفع 23 عند الحجز والتخصيص وملء الاستمارة، و20 إلف جنيه دفعة تعاقد، و20 ألف جنية عند الاستلام، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ بعد الاستلام لمدة سنتين بدون فوائد.


وأوضح أن الوحدة السكنية، عبارة عن حجرتين وصالة ومطبخ وحمام بمساحة صافية 63 متر مربع تقريبا بمدينة العاشر من رمضان، وأشار إلى أن العمارات قائمة بالفعل وعددها 10 والسعر يسري على أول عمارتين فقط وعدد وحداتهم 40 شقة.


وأشار عبدالمقصود إلى أن الشقق نصف تشطيب وجاهزة على التسليم فور إنهاء التعاقد، مؤكدا أن الاتفاق مع الشركة على الأسعار تم على أول عمارتين فقط وباقي العمارات سيتم الاتفاق عليها لاحقا بنفس السعر أو زيادة قليلة.


ولفت إلى أن مميزات التعاقد هو محاسبة الصيدلي على مبلغ 123 ألف جنيه، بدلا من 140 ألف جنية سعر الشركة الأساسي كمان أن التقسيط للصيادلة لمدة عامين بدون فوائد.




[caption id="attachment_2016" align="alignright" width="290"]شقق نقابة الصيادلة شقق نقابة الصيادلة[/caption]

مواضيع ذات صلة

مدينة العاشر من رمضان 901938136988898947

المشاركات الشائعة

item