الجمعة، 28 أغسطس، 2015

مساكن عثمان بالعاشر من رمضان تعانى من ازمات مياه الشرب وانفجار مواسير الصرف الصحى

تسود حالة من الاستياء بين أهالي ابنى بيتك ومساكن عثمان بمدينة العاشر من رمضان من انقطاع المياه الذي استمر لليوم الثاني على التوالي؛ بسبب انفجار إحدى المواسير الرئيسية.

 

ورغم أن مدينة العاشر من رمضان تٌعد واحدة من المدن الجديدة فإنها تمر بالعديد من المشكلات الأساسية التي تؤرق الأهالي، فمن مشكلة انفجار مواسير الصرف الصحي إلى أزمات مياه الشرب؛ مما يؤكد وجود خلل في البينة التحتية للمدينة مع عدم الاهتمام بالصيانة الدورية.

 

ففي منطقة "ابني بيتك" تعرضت إحدى المواسير الرئيسية لمياه الشرب للانفجار؛ لتنقطع المياه عن منطقتي "ابني بيتك" و"الأردنية" لمدة يومين؛ ما دفع الأهالي للنزول الى الحدائق لملء ما يحتاجون من المياه.ويضطر الاهالى إلى استعمال ماء الجناين الغير صالح للشرب لاستعماله في أغراض المنزل.

وهذة صورة للأهالى وهم يملئون المياة من الحدائق



[caption id="attachment_11271" align="aligncenter" width="225"]انقطاع المياة فى العاشر من رمضان انقطاع المياة فى العاشر من رمضان[/caption]

وهذة شوارع الحى الرابع عشر ممتلئة بمياة الصرف الصحى

https://youtu.be/CFiXO29BD_w

[caption id="attachment_11273" align="aligncenter" width="169"]انفجار  مواسير الصرف الصحى فى شوارع العاشر من رمضان انفجار مواسير الصرف الصحى فى شوارع العاشر من رمضان[/caption]

انفجار مواسير الصرف  الصحى فى شوارع العاشر من رمضان انفجار مواسير الصرف الصحى فى شوارع العاشر من رمضان


 

التعليقات
0 التعليقات