اخر الأخبار

أخر أخبار قرعة الاراضى السادسة وموعد إجراء القرعة لـ 5 الأف قطعة أرض فى 10 مدن

قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة لوزارة الإسكان، أنه من المقرر أن يتم إجراء قرعة الـ5 آلاف قطعة أرض التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى 10 مدن جديدة وذلك خلال شهر.


وأضاف أن بنك التعمير والإسكان يقوم حاليا بتسجيل بيانات المتقدمين والذى تجاوز عددهم الـ149 ألف متقدم وذلك على 5 آلاف قطعة، لافتا إلى أنه سيتم استبعاد بعض المتقدمين الذين لا تنطبق عليهم الشروط أو من حصل على قطعة أرض قبل ذلك.


وقال أنه فور الانتهاء من تسجيل بيانات المتقدمين واستبعاد من لا تنطبق عليهم الشروط سيتم تحديد موعد اجراء القرعة فى استاد المقاولين العرب والتى من المتوقع ان تكون خلال شهر من الآن.


وكان عدد المتقدمين لحجز الأراضى بمدينة 6 أكتوبر وصل لـ43 ألف مواطن، و21 ألف مواطن لمدينة بدر، و35 ألف مواطن تقدموا لحجز الأراضى بمدينة العاشر من رمضان، ووصل عدد المتقدمين لمدينة الصالحية الجديدة إلى 4 آلاف مواطن، و16 ألف مواطن لمدينة السادات، و5.500 مواطن تقدموا لحجز أراضى مدينة بنى سويف الجديدة، و600 مواطن فقط لمدينة أسيوط الجديدة، و800 مواطن لمدينة طيبة الجديدة، و2.600 مواطن لمدينة قنا الجديدة، و6.500 لمدينة العبور.


جدير بالذكر أن وزارة الإسكان، قد أعلنت عن طرح 5 آلاف قطعة أرض فى 10 مدن جديدة؛ وهى: "6 أكتوبر، والعاشر من رمضان وبدر، والعبور، والسادات، والصالحية الجديدة، وبنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، وقنا الجديدة.




[caption id="attachment_2369" align="aligncenter" width="300"]اراضى الاسكان والتعمير 2015 اراضى الاسكان والتعمير 2015[/caption]


 


هناك 3 تعليقات:

  1. امتا هايتم القرعه المميزه علي الخاسرين في القرعه الماضيه

    ردحذف
  2. حرام عليكم تعبنا من الانتظار

    ردحذف