جهاز العاشر من رمضان يستجيب لشكوى أحد المواطنين الفائزين بشقق الاسكان ويعيد اصلاح بعض المشاكل

منذ ايام قليلة قمنا بنشر موضوع عن سوء تشطيب شقق الاسكان الاجتماعى بالحى التاسع  فى العاشر من رمضان، عندما فوجئ أحد المواطنين الفائزين بشقق ا...

منذ ايام قليلة قمنا بنشر موضوع عن سوء تشطيب شقق الاسكان الاجتماعى بالحى التاسع  فى العاشر من رمضان، عندما فوجئ أحد المواطنين الفائزين بشقق الاسكان فى العاشر من رمضان بأن شقتة لاتصلح للسكن وذلك لسوء التشطيب ولمشاهدة الموضوع اضغط هنا، وقام بتقديم شكوى لجهاز العاشر من رمضان.


وهو يحكى الآن ماحدث معه فى السطور التالية:


تم الرد من الجهاز على شكوتى واتصل بى المهندس شريف  معاون  رئيس  الجهاز فى اليوم التالى للشكوى  و حضر المهندس محمد عبد العزيز من جهاز العاشر وتم معاينة المشكلات الموجودة بالشقة واحضر مهندس من شركة التنفيذ فى نفس اليوم وتم عمل الاتى:


فك وضبط واعادة تركيب باب البلكونة والمنور الالوميتال وتغيير مكان فتحات مفاتيح الكهرباء من العمود الخرساني لمكانها الصحيح وتم البدء فى اعادة دهان الشقة بالكامل من جديد لوجود عيوب بالدهان باغلب انحاء الشقة.


وتفضل المهندس محمد عبدالعزيز بالموافقة على تغيير اللون بغرفتين من الغرف واحضرت لهم اللون اللازم للدهان وتم اصلاح بعض مشاكل السباكة فى المطبخ والحمام وبعضها من الصعب تصليحه لضرورة تكسير في السيراميك من اجل الاصلاح وتم اصلاح سقف الحمام واعادة دهانه والصور توضح بعض الاماكن التى تم إصلاحها وللامانة مهندس الجهاز اهتم بالمشكلة وحضر عدة مرات لمتابعة العمل بالشقة.


وسنعرض لكم الآن الصور الجديدة للشقة


شقق العاشر من رمضان (1) شقق العاشر من رمضان (2) شقق العاشر من رمضان (3) شقق العاشر من رمضان (4) شقق العاشر من رمضان (5) شقق العاشر من رمضان (6) شقق العاشر من رمضان (7) شقق العاشر من رمضان


ومن هنا نتوجة بالشكر لجهاز العاشر من رمضان على الإهتمام ونرجو متابعة الشكوى لحين انتهاء باقى الإصلاحات وسنقوم بعرض الصور النهائية بعد انتهاء جميع الإصلاحات.


ونحذر جميع الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى بعدم التوقيع على محضر استلام الشقة إلا بعد المعاينة واختبار السباكة جيدا" وفى حالة وجود اى عيوب فى السباكة أو التشطيب لاتوقع على محضر الإستلام لحين اجراء الإصلاحات 


كما ننوة على الجميع عند استلام الشقة يجب تغيير كالون الشقة فورا" ويفضل أن يكون الكالون معك أثناء ذهابك للإستلام.

مواضيع ذات صلة

شقق الاسكان 3994962945158973334

المشاركات الشائعة

item