اخر الأخبار

فتح باب الحجز والتخصيص بالقرعة العلنية لعدد ( 30 ) وحدة سكنية من التعاونيات بالعاشر من رمضان

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن فتح بـاب الحجز والتخصيص بالـقرعة العلنية لعدد ( 30 ) وحدة سكنية ( نصف تشطيب ) بمدينة العاشر من رمضان بالمجاورة ( 62 ) موقع شركة الرواد العرب تسليم ديسمبر عام 2016 بالعمارات أرقام : ( 16 - 17 ) .
وذلك اعتبار من يوم الاثنين الموافق 11/4/2016 وحتي يوم الخميس الموافق 21/4/2016 او لحين نفاذ عدد الطلبات المسموح بها لإجراء قرعة التخصيص وهو عدد ( 60 طلب ) وسيتم اجراء القرعة العلنية في تمام الساعة 11 صباحا من يوم الخميس الموافق 28/4/2016 بمقر الهيئة الرئيسي بالعنوان : ش سمير عبد الرؤوف امتداد ش مكرم عبيد – مدينة نصر بجوار عمر افندي .
الشـروط العامـة:-
1) يتم تقديم الطلبات وسداد رسم دخول القرعة بصالة خدمة العملاء بالمقر الرئيسي للهيئة .
2) ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة .
3) ألا يكون المتقدم سبق لـه الحصول على وحــدة سكنية تعاونية من أي جهة حكومية ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص و يخصم منه مبلغ (2000ج) بالإضافة إلى (1%) عمولة تحصيل .
4) لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد رسم دخول القرعة أي التزامات على الهيئة .
5) من لا تتوافر فيه شروط الحجز يستبعد من دخول القرعة ويتم الإعلان عن المستبعدين يوم الثلاثاء الموافق 26/4/2016 ويخصم منه (1%) عمولة تحصيل .
6) يراعى عدم حضور مرافقين للمستحقين لدخول القرعة باستثناء ذوى الاحتياجات الخاصة .
7) لن يلتفت إلى الطلبات المقدمة للهيئة قبل تاريخ هذا الإعلان .
المستندات المطلوبة للحجز :- طلب الحجز يوزع مجانا ويرفق به المستندات الاتية :
-صورة بطاقة الرقم القومي لكلاً من المتقدم والضامن .
-صورة بيان بالدخل الشهري لكلاً من المتقدم وضامن له ( يتم الاطلاع على الأصل ) على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عـن قيمة القسط المطلوب سداده علـى أن يكون البيان معتمد مـن جهة العمـل بالنسبة للعاملين بالحـكومة أو التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص والمعاشات .
1) في حالة الفوز بالقرعة يتم تقديم اصل المستندات ولابد من حضور الضامن شخصيا للتوقيع على إقرار الضمان ولا يجوز استخدام التوكيل في هذا الإجراء .
2) في حالة عدم الفوز بالقرعة لا يجوز استرداد صور المستندات المقدمة .
3) يتم التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم اصل التوكيل .
الشـروط المالـية :- يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلك في موعد غايته يوم الخميس الموافق 21/4/2016.
1) يتم سداد رسم دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوب الحجز بها مضافا إليه (1%) عمولة تحصيل .
2) من يرغب في العدول عن دخول القرعة عليه تقديم طلب بالاسترداد ويخصم منه (1%) مصروفات إدارية .
3) من يتخلف عن حضور القرعة يتم استبعاده ويخصم منه (1%) عمولة تحصيل .
4) من يفوز بالقرعة يلتزم بسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة وفي حالة التخلف عن ذلك يتم إلغاء الإجراءات دون انذار و يخصم منه 2000 جنيه مصروفات إدارية + 1 % عمولة تحصيل .
5) من يفوز بالقرعة ولا يرغب في استكمال إجراءات التخصيص لأي سبب يخصم منه (2000ج) مصروفات إدارية بالإضافة إلى (1%) عمولة تحصيل .
6) يتم استرداد رسم دخول القرعة بالكامل دون خصم لمن حضر القرعة ولم يصيبه الدور خلال أسبوعين من تاريخ تقديم طلب الاسترداد .
7) يضاف ميزة دور للأدوار المتكررة ( (5000ج )و(3000ج) ميزة اتجاه لبعض الوحدات المتميزة .




[caption id="attachment_16302" align="alignright" width="231"]شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان[/caption]

ليست هناك تعليقات