موعد اجراء قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى والمميزه (قرعة الاراضى السابعة)

قال رئيس بنك التعمير والإسكان، أنه من المقرر أن يتم إجراء القرعة لـ21 ألف قطعة أرض التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى 21 مدينة جديدة خلال شهري...

قال رئيس بنك التعمير والإسكان، أنه من المقرر أن يتم إجراء القرعة لـ21 ألف قطعة أرض التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى 21 مدينة جديدة خلال شهرين من الآن.


وأن البنك بدأ فى تسجيل بيانات المتقدمين لحجز الأراضى وإعداد قاعدة بيانات لهم، وذلك تمهيدا لإجراء القرعة فور الانتهاء من تسجيل البيانات اللازمة وإعداد قاعدة البيانات.


و من المقرر أن يتم تحديد أيام معينة لإجراء كل قرعة على حدة، مؤكدا أن القرعة التى أعلنت عنها الوزارة تضمنت ثلاثة أنواع من الأراضى وهى، "إسكان اجتماعى، وأراضى متميز وأراضى أكثر تميزا"، وسيتم تحديد أيام معينة لإجراء كل قرعة.


جدير بالذكر أن  وزارة الإسكان قد طرحت 21398 قطعة أرض فى 21 مدينة جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1500م2، وتعد هذه القرعة هى الأضخم فى تاريخ الوزارة، وذلك فى مدن "القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، والشروق، والعبور، والعاشر من رمضان، وبدر، و15 مايو، والصالحية الجديدة، والمنيا الجديدة، وبرج العرب الجديدة، وسوهاج الجديدة، وطيبة الجديدة، والسادات، وأسيوط الجديدة، وأخميم الجديدة، والفيوم الجديدة، والنوبارية الجديدة، وأسوان الجديدة، وبنى سويف الجديدة، ودمياط الجديدة".


ومن المقرر أن يتم تسليم نماذج معمارية للفائزين بالقرعة، بجميع رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص، بحيث يمكن للمواطن الحصول على تراخيص البناء مع استلام قطعة الأرض، فى حال اختيار نموذج من هذه النماذج.




[caption id="attachment_15920" align="alignright" width="300"]قرعة الاراضى قرعة الاراضى[/caption]

مواضيع ذات صلة

موعد قرعة الاراضى السابعة 4104847051711486178

المشاركات الشائعة

item