وزير الإسكان طرح وحدات للإيجار لمحدودى الدخل ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى

كلف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى مشروع الإسكان الاجتماعى، بسرعة الإعداد لطرح وحدات بنظام الإيجار...

كلف الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولى مشروع الإسكان الاجتماعى، بسرعة الإعداد لطرح وحدات بنظام الإيجار في المشروع، خاصة بالمحافظات الأكثر احتياجا، وبحث تحديث الآليات الخاصة به والتى تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء منذ فترة، وذلك لتوفير وحدات سكنية لائقة لشريحة من المواطنين لا تستطيع سداد الالتزامات المالية الخاصة بوحدات التمليك.


وقال الوزير، خلال اجتماعه بمسؤولى الإسكان الاجتماعى: إن محور الإيجار بات ضرورة لعدد من المواطنين غير القادرين على سداد مقدمات حجز واستلام وحدات الإسكان الاجتماعى، مكلفا بالإعداد لطرح نحو 40 ألف وحدة للمستفيدين من هذا المحور.


وشدد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ضرورة تنفيذ الخدمات الخاصة بالإسكان الاجتماعى بالتوازى مع تنفيذ الوحدات، بحيث يكون المكان متاحا للسكن فور تسليم الوحدات للمستفيدين، مع توفير المواصلات اللازمة فى كل المشروعات، بالتنسيق مع المحافظات المختلفة.




[caption id="attachment_16511" align="alignright" width="300"]شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل شقق وزارة الاسكان لمحدودى الدخل[/caption]

مواضيع ذات صلة

عقارات 3943655590745424291

المشاركات الشائعة

item