الخميس، 29 سبتمبر، 2016

توضيحات مهمة لكل المتقدمين لشقق الاسكان الاجتماعى 2016 الاعلان الثامن


ذكر وزير الإسكان أن جميع من تقدم لحجز شقة فى مشروع ال 500 الف وحدة سكنية ( الإعلان الثامن ) سيحصل عليها إلا من تقدموا بأوراق أو بيانات غير صحيحة.

ونوضح لكم عدة نقاط بناء" على طلب زوار الموقع

أولا" سعر الشقة يختلف من شخص لأخر فى الإعلانات السابقة كان سعر الشقة 135 وبعد فوائد البنوك تجد سعر الشقة 175 الف على 20 عام وسعر نفس الشقة لشخص أخر 240 الف على 20 عام او 15 عام وسبب الإختلاف هو المرتب والدعم والمقدم والأقساط كلما زاد المرتب زاد سعر الشقة والمتحكم فى هذا الأمر هو البنك وليس التمويل العقارى والحديث عن المقدمات التى ذكرت فى كراسة الشروط وأعلن عنها التمويل العقارى لن تلتزم بها البنوك وستجد أن الأمر قد تغيير تماما" عند دفع المقدم كما حدث فى الإعلانات السابقة تفاجئ المتقدمين بمقدمات خيالية لم تكن فى الحسبان وليس لديك خيار أخر إلا الدفع أو إلغاء التخصيص والمهلة هى أسبوعين فقط .

يمكنكم الاستعلام عن طلبكم بعدة طرق أسهلها هى ارسال  رساله بالرقم القومى لرقم 1124 حيث يتم الرد على العميل بالموقف الحالي لطلبه والإجراء المطلوب منه .


فى حالة الرد بأن الرقم القومى غير مسجل على النظام معناه أن الطلب لم يفرز حتى الآن


فى حالة الرد بأن يوجد أوراق ناقصة يجب عليك الإتصال بالتمويل العقارى من الساعه التاسعه صباحا" حتى الساعه التاسعة والنصف صباحا" لتحديد موعد لإرسال الأوراق .
ويمكنكم التواصل هاتفيا" على الارقام التالية  1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، وتعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء على مدار أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.

أو يمكنكم الذهاب لمقر التمويل العقارى بمقار كل من جهاز مدينة السادات، وجهاز مدينة أسيوط الجديدة ومقر الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب والمستقبل
بمدينة الشروق، وذلك إضافة للمقر الحالي لخدمة العملاء بجهاز مدينة 15 مايو.
كما يمكنك التسجيل ومتابعة طلبكم من خلال موقع صندوق التمويل العقارى ولكن حتى الآن الموقع قيد الإنشاء، وعند تشغيل الموقع بألتأكيد سنقوم بشرح طريقة إستخدامة.

اسماء الفائزين والمستبعدين

حسبما ذكرت رئيس صندوق التمويل العقارى أنة سيتم إعلان أسماء المستبعدين فقط على الموقع الإلكترونى للتمويل العقارى فى نهاية الشهر الجارى
القرض الشخصى وتأثيرة
من أخذ قرض من أى بنك يجب علية سداد القرض لأنة فى هذة الحالة سيتم رفضة إلا إذا كان ثلث المرتب يكفى لسداد قسط القرض وقسط الشقة.
فيزا المشتريات يعتبرها البنك عبئ على المرتب ويجب إلغائها وعمل مخالصة ضرورى جدا"
طريقة سحب مبلغ المقدم ال 9000 الآف جنية من بنك الإسكان والتعمير فى حالة فقد الإيصال
يمكنكم سحب المقدم من خلال بنك التعمير واللإسكان بالإيصال وفى حالة فقد الإيصال يجب التوجة للبنك لمعرفة رقم الإيصال ثم الذهاب الى قسم الشرطة وعمل محضر فقد للإيصال وتتوجة بعد إلى البنك وتسحب المبلغ بواسطة محضر الفقد والبطاقة الشخصية.

إذا واجهتك أى مشاكل يمكنك إرسال شكوى إلى رئاسة الورزاء رقم شكاوى رئاسة الوزراء

16528 أو من خلال الموقع الإلكترونى من هنا

التعليقات
0 التعليقات