تحليل لأفضل الاماكن فى قرعة اراضى الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان

طرحت وزارة الإسكان 1177 قطعة أرض إسكان إجتماعى فى مدينة العاشر من رمضان، وجاء الطرح فى ثلاثة أحياء بالمدينة وهم الحى 24 فى شرق المدينة  ، و...

طرحت وزارة الإسكان 1177 قطعة أرض إسكان إجتماعى فى مدينة العاشر من رمضان، وجاء الطرح فى ثلاثة أحياء بالمدينة وهم الحى 24 فى شرق المدينة  ، والحى 31 والحى29 فى غرب المدينة .
وسنقدم لكم تحليل لكل القطع المطروحة لتتمكن من الإختيار بطريقة صحيحة.
أولا" الحى الرابع والعشرون : يوجد فى هذا الحى 4 مجاورات مجاورة 1 يوجد بها 27 قطعة أرض ، ومجاورة 2 يوجد بها 345 قطعة أرض ، ومجاورة 3 يوجد بها 161 قطعة أرض ، ومجاورة 4 يوجد بها 375 قطعة أرض من بقايا القرعة السابقة.

ويعتبر هذا الحى فرصة جيدة لمن يريد أن يبنى منزلا" أو يستثمر قطعة الأرض على المدى البعيد وفرصة الفوز فى هذا الحى ستكون كبيرة جدا" بالمقارنة مع الأحياء الأخرى ، وأفضل المجاورات فى هذا الحى هم 3ثم 2 ثم 4 ثم 1 ونتوقع أن تختلف وجهات النظر من شخص إلى أخر.
ثانيا" الحى الواحد والثلاثون: يوجد فى هذا الحى 154 قطعة أرض من بقايا القرعة السابقة ويعتبر هذا الحى فرصة جيدة جدا" لمن يريد أن يستثمر قطعة الأرض أو يبنيها نظرا" لسرعة ترفيقة ولقربة من إمتداد السلطان عويس وفرصة جيدة جدا" للإستثمار فى ظل هذا الركود ولكن فرصة الفوز بة ستكون ضعيفة .
ثالثا" الحى التاسع والعشرون : يوجد فى هذا الحى 115 قطعة أرض فقط ويعتبر هذا الحى هو الأفضل نظرا" لوجودة فى مدخل المدينة  وقربة من طريق بلبيس وسرعة ترفيقة وقربة من خط السكة الحديد التى من المفترض إنشائها بجوار هذا الحى ويعتبر فرصة جيدة جدا" للإستثمار أو للسكن ولكن فرصة الفوز بة ستكون ضعيفة جدا" جدا" نتوقع ألا تصل 1% لأن معظم التجار والسماسرة سيتقدموا بكل أموالهم فى هذا الحى.
يمكنكم مراجعة كراسة الشروط لمعرفة مزيد من التفاصيل عن قرعة الاراضى.

مواضيع ذات صلة

عقارات 6734991324969029784

المشاركات الشائعة

item