ملخص زيارة وزير الاسكان لمدينة العاشر من رمضان اليوم

ملخص زيارة وزير الاسكان لمدينة العاشر من رمضان اليوم

وزير الاسكا

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل " المليون وحدة " بمدينة العاشر من رمضان.
ويبلغ عدد الوحدات بالمدينة 7451 وحدة سكنية، تم الانتهاء من عدد كبير منها، وجار تنسيق موقع المشروع، والانتهاء من التشطيبات النهائية للعمارات، تمهيدًا لطرحها للحجز للمواطنين، وذلك عقب موافقة مجلس الوزراء، قبل يومين، على شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي واعتمادها كقانون.

كلف الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مسئولي جهاز مدينة العاشر من رمضان، بحصر عدد الوحدات السكنية الجاهزة ببرنامج الإسكان الاجتماعي، تمهيدًا لطرحها للمواطنين، بحيث تكون كاملة المرافق والخدمات لطرحها للحجز للمواطنين، خلال 30 يونيو القادم، وذلك بعد إقرار مجلس الوزراء شروط الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي

طالب الوزير مسئولي الجهاز بعمل خطة واضحة عن حجم الخدمات الموجودة بالمشروع؛ وذلك لجذب المواطنين للسكن فيها، وعدم تركها شاغرة. 

واثناء التفقد غرس ميكروباص الدكتور مصطفى متولي وزير الاسكان في رمال صحراء العاشر من رمضان أمام مشروع محطة مياة المدينة، فيما حاول بعض مساعدي الوزير إخراج الميكروباص من الرمال عن طريق الدفع من الخلف. وتمكنوا من إخراجه بعد 10 دقائق من المحاولة.
كان الدكتور مصطفى متولي وزير الاسكان والتعمير فاجئ مجلس أمناء جهاز مدينة العاشر من رمضان باستقلاله " ميكروباص " خلال زيارته للمدينة والتي تفقد خلالها عدد من المشروعات

وزير الإسكان يكلف مسئولي "المجتمعات العمرانية" بطرح أراضٍ صناعية
كلف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية بسرعة الانتهاء من طرح قطع أراضي صناعية جديدة، لتلبية احتياجات السوق، وخاصة مع ندرة الأراضي الصناعية التي يطالب بها المستثمرون.
وشدد على ضرورة عمل توسعات للأراضي الصناعية في مدينة العاشر، تمهيدا لطرحها الفترة القادمة مؤكدا على ضرورة تخفيف حجم الأعباء الصناعية من مدينة العبور وتركيزها على مدينة العاشر من رمضان.

مواضيع ذات صلة

اخبار العاشر 4376547413726637248

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

item