حل مشكلة فقد الايصال لمن تقدم لحجز شقة بعد ثورة 25 يناير


حل مشكلة فقد الايصال لمن تقدم لحجز شقة بعد ثورة 25 يناير
حل مشكلة فقد الايصال لمن تقدم لحجز شقة بعد ثورة 25 يناير
حل مشكلة فقد الايصال لمن تقدم لحجز شقة بعد ثورة 25 يناير

بعد اكتشاف إيصالات مزورة.."الإسكان" تتعامل علي "المليون وحدة" من قاعدة بيانات الحاجزين عقب ثورة يناير
قال المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع "الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل المعروف بـ "المليون وحدة"، إن الجهاز يعمل علي حل مشكلة فقد إيصالات اثبات الحجز بالمشروع لدي المواطنين ممن تقدموا للطلب وحدات سكنية، خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأضاف أن أى مواطن قام بالحجز خلال الفترة من فبراير لأغسطس 2011، وفقد الإيصال يكتب أنه من الحاجزين بالاستمارة، وسنقوم بمراجعة اسمه بقاعدة البيانات المعدة من قبل الوزارة والخاصة بالمشروع، موضحاً أـن إجمالي عددا الحاجزين بلغ 5 ملايين مواطناً.

وأكد رئيس الجهاز، أن مشكلة تزوير الإيصالات، و التى ظهرت مؤخراً ببعض المناطق، سيتم مواجهتها عن طريق قاعدة البيانات المسجلة لدى الوزارة.

كانت وزارة الإسكان بدأت أمس "الأحد" فى تلقى طلبات المواطنين الخاصة بحجز المرحلة الأولى من المشروع في 13 ألف وحدة بمدن (أسيوط الجديدة، العاشر من رمضان، السادات)"، بشرط تقديم الإيصال الذى يثبت تقدم المواطنين للحجز خلال فترة إعلان الوزارة عن المشروع.

وظهرت مشكلة التأكد من حقيقة الإيصالات الخاصة بحجز المواطنين للوحدة قبل 3 سنوات، جدير بالذكرأن بعض المواطنين تقدموا للوزارة بإيصالات مزورة، للحصول على وحدة، رغم وجود نحو 5 ملايين حاجز بطابور الانتظار منذ أكثر من 3 سنوات.

كما قام تجمهر عشرات من المواطنين ظهر اليوم، " الاثنين" أمام مقر الوزارة بشارع القصر العينى للتقدم للوحدات المطروحة، رغم إعلان الوزارة عن التقدم فقط عبر البريد بالشروط السابق إعلانها، المتثملة فى الحجز خلال الفترة المحددة سابقاً، بحيث ألا يزيد سن المتقدم على 45 سنة ولا يقل عن 21 سنة وقت الحجز، ولا يزيد دخله السنوي عن 40 ألف جنيه فى حالة المتزوج و30 ألف جنيه للأعزب، ولا يكون سبق له الحصول على وحدة سكنية مدعومة أو قرض تعاونى.

مواضيع ذات صلة

عقارات 7005106096609656574

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

item