اخر الأخبار

شروط وتفاصيل حجز اراضى الاسكان المميزة

يسر الهيئة أن تعلن عن طرح قطع أراضي سكنيه مميزة كاملة المرافق (عمارات – فيلات) للبيع بالقرعة العلنية   بمساحات مختلفة خلال الفترة من  7/9/2014 إلي   16/10/2014  

اسم المدينة
عدد قطع الأراضي
الخرائط
 
اسم المدينة
عدد قطع الأراضي
الخرائط
القاهرة الجديدة
622
 
الفيوم الجديدة
283
الشروق
157

العاشر من رمضان
510
برج العرب الجديدة
350
 
بدر
250
العبور
152

السادات
200
المنيا الجديدة
432
 
6اكتوبر
302
طيبة الجديدة
200

أسيوط الجديدة
150
سوهاج الجديدة
152

 
دمياط الجديدة
257


وذلك طبقاً للشروط التالية :

1: كراسة الشروط والمواصفات متاحة بجميع فروع بنك التعمير والإسكان نظير سداد مبلغ (200جنيهاً) "فقط مائتان جنيها " اعتباراً من يوم الأثنين الموافق  15/9/2014

2: تقدم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح الصادرة من بنك التعمير والإسكان لحجز قطعة أرض خلال الفترة من 12/10/2014 إلي  30 / 10 / 2014 من الساعة  الثالثة مساءاً حتي السادسة مساءاً بجميع فروع بنك التعمير والإسكان (ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك).

3: يسدد مقدم الحجز وقدره 250 ألف جنية (مائتان وخمسون ألف جنيهاً لاغير ) بمدن ( القاهرة الجديدة – 6أكتوبر – الشروق – العبور) ومبلغ 100 ألف جنية (مائة ألف جنيهاً لاغير ) لباقي المدن  طبقاً  لكراسة شروط الطرح بشيك معتمد (مقبول الدفع أو مصرفي) أو نقداً طبقاً لمواعيد العمل الموضحة بعالية.

4: مناطق الأراضي متاحة علي الويب WWW.newcities.gev.eg

شروط الحجز :

1: يشترط في المتقدم لحجز قطعة الأرض أن يكون شخصاً طبيعياً (مواطن مصري الجنسيه) وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة) وألا يقل السن عن 21 عام وقت الإعلان .

أسلوب التخصيص:

1: سيتم اجراء قرعة يدوية وعلنية  طبقاً لقطع الأراضي والمساحات المطروحة وسيتم الاعلان عن موعد ومكان اجراء القرعة لكل مدينة لاحقاً وبحضور مسئولى جهاز المدينة والجهات المعنية والرقابية وبنك التعمير والإسكان وممن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز .

2:سيتم رد مقدم الحجز للسادة المتقدمين الذي لم يقع عليهم الاختيار طبقاً للقرعة العلنية بالإضافة إلي الفوائد المقررة والتي يتم حسابها من تاريخ السداد وحتي تاريخ اخطارهم .

نظام السداد :

1: في حالة الحصول علي قطعة ارض بالقرعة يتم استكمال سداد نسبة 35% من إجمالى قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ إجراء القرعة العلنية  بالإضافة إلى ( 2% مصاريف ادارية + 1% مجلس أمناء + 1% صندوق تمويل الاسكان الاجتماعي) .

2: باقي ثمن الأرض وقدره 65% من إجمالي ثمن الأرض يتم سداده علي 8 أقساط ربع سنوية متساوية ومتتالية يستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ اجراء القرعة العلنية ويحرر شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز المدينة.

استلام الأرض وتوقيتات البناء:

1: يتم استلام الأرض خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ اجراء القرعة العلنية.

2: يتم تقديم المستندات اللازمة للحصول علي ترخيص البناء مستوفاه خلال خمسة أشهر كحد أقصي من تاريخ استلام الأرض.

3: يتم الانتهاء من الهيكل الخرساني خلال اثني عشر شهر من تاريخ صدور تراخيص البناء.

4: يتم الانتهاء من أعمال التشطيبات خلال أثني عشر شهراً التالية من تاريخ انتهاء الهيكل الخرساني.

5: سيتم سحب الأرض في حالة عدم الانتهاء من التنفيذ خلال ثلاثون شهر من تاريخ الأستلام.

6: يلتزم المخصص له الأرض بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط.

ليست هناك تعليقات