اخر الأخبار

مواعيد مقابلة المتقدمين لوظيفة خدمات معاونة بالازهر

مواعيد مقابلة السادة المتقدمين لشغل وظيفة عامل خدمات معاونة فى الفترة من 2014/10/13 حتى 2015/1/16


لمعرفة المواعيد لكل محافظة يرجى مشاهدة الصورة التالية وتكبيرها




[caption id="attachment_835" align="aligncenter" width="41"]مواعيد مقابلات خدمات معاونة بالازهر مواعيد مقابلات خدمات معاونة بالازهر[/caption]

شروط الحضور للوظيفة المعلن عنها بتاريخ 12 يونيو 2014


أولاً: تجرى الاختبارات المحددة بالمواعيد المذكورة بعاليه بمقر مركز مؤتمرات الأزهر الكائن بمدينة نصر / الحى السابع شارع يوسف عباس / بجوار التأمين الصحي، وعلى جميع المتقدمين الحضور فى الأيام المحددة ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً لتسليم صور المستندات التالية بعد الاطلاع على الأصول وهي:


- شــهادة الميـــلاد


- المـؤهـل الدراسي


- الموقف من التجنيد للذكور


- صورة البطاقة الشخصــية


- برنت تأمينات (من التأمينات الاجتماعية)


على أن تعقد الاختبارات التحريرية لوظائف أخصائي تدريس للمتقدمين للمناطق الأزهرية [إنجليزي - رياضيات - علوم - حاسب آلي] ابتداء من الساعة الثالثة عصراً بذات اليوم ولمدة ثلاث ساعات ولم يسمح للمتأخرين أو المتخلفين الدخول للامتحان بعد هذا الموعد حفاظاً على تكافؤ الفرص.


أما بالنسبة لوظائف الوعظ وعمال الخدمات المعاونة سوف تعقد لهم المقابلات الشخصية والاختبارات الشفوية فى الايام والمواعيد المحددة بالجداول سالفة الذكر ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً بعد تسليمهم صور الاوراق والمستندات المطلوبة بعد الاطلاع على الاصول.


ثانياً: لن يسمح لمن لم يتوافر فيه شروط الإعلان المنشور بالصحف اليومية يوم 12/6/2014 الحضور للاختبارات المقررة لاستبعادهم من المتقدمين للاختبارات.


ثالثاً: بالنسبة للمتقدمين لوظيفة أخصائي تدريس (لغة إنجليزية / فرنسية / ألمانية) بمركز اللغات بالأزهر الشريف سيتم اختبارهم بمعرفة مركز اللغات التابع لمشيخة الأزهر الشريف كما سيتم تحدد مكان وموعد اختبارهم بمعرفة المركز ويتولى إخطارهم.


ويرجى متابعة الموقع بصفة دورية لمعرفة ما يستجد من أخبار وتعليمات حول الوظائف .

هناك تعليق واحد:

  1. المستشار الدكتور حماده خلف19 يناير 2015 في 4:58 م

    شئ ممتاز بس يارب يكون بجد والمرتب يكون مقبول علشان فى ناس بيتم توزعها فى مساجدكبرى بيكون فيه الفلوي من كل جانب وفى ناس بتتوزى فى زوى اى مسجد تحت بيت او عمارة فبيكون الراتب لا يكفى لعدم وجود من يتصدق عليهم ولازم يحمدوا ربنا ما هو بردك احسن من ما فيش

    ردحذف