اخر الأخبار

طرح تنفيذ 7400 وحدة ضمن المرحلة الثالثة من الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان

كشف المهندس عصام بدوى , رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان, عن نية الجهاز لطرح 18 مناقصة محدودة لتنفيذ 7400 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثالثة من الإسكان الاجتماعى، مايو المقبل .


وقال بدوى: إن الجهاز بدأ فى إرسال الدعوات إلى 51 شركة مقاولات منها المقاولون العرب، مختار إبراهيم ، إيجكيو، بالإضافة إلى القطاع الخاص.


وأضاف رئيس جهاز، أنه من المقرر الانتهاء من اجراءات البت والترسية والبدء فى تنفيذ الوحدات أول يوليو المقبل، مشيرًا إلى أن مساحات الوحدات تصل إلى 90 مترًا، مقسمة إلى "3 غرف وصالة كاملة التشطيب"، ومدة تنفيذها تتراوح بين عام إلى 15 شهرًا من تاريخ الإسناد.


وانتهى جهاز العاشر من تنفيذ 7160 وحدة، تم تسليم 120 منها وجارٍ تسليم المتبقى تباعًا ، إلى جانب الانتهاء من 6160 أخرى من المرحلة الثانية من المشروع .


ولفت بدوى, إلى زيادة حركة الطلب على الوحدات السكنية والأراضى بالمدينة عقب تسويق المرحلة الأولى من مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" .




[caption id="attachment_784" align="alignright" width="300"]عصام بدوى رئيس جهاز العاشر من رمضان عصام بدوى رئيس جهاز العاشر من رمضان[/caption]

هناك تعليق واحد:

  1. انا مش هقول غير انها بلد وسخه فعلا وعمرها ماهتنضف
    كل يوم وعود وتصريحات وحياه ورديه ومفيش نتيجه في الواقع ولا فيه حاجه بتتحقق
    بيقولك خلصو ٧ الاف وحده وسلمو ١٢٠ بس
    طب والباقي فين
    واسماء الناس اللي المفروض تم الاعلان عنها من اكتر من ست شهور فين
    طبعا دا لان الحكومه نزلت الشقق سوق سودا وبتاجر بالناس الاستمارات بتتباع في العاشر للشقق سوق شودا يابلد وسخه بتقتل اي انتماء فينا

    ردحذف