اخر الأخبار

وزارة الاسكان تطرح 3100 قطعة أرض مميزة في مدن العاشر من رمضان وبدر والسادات والمنيا وسوهاج

أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 3100 قطعة أرض مميزة في 5 مدن جديدة، بمساحات تبدأ من 400 متر، وحتى 1200 متر.


وسيتم طرح الأراضي خلال أيام بعد أن يحدد الوزير يوم معين لطرحها، و سيتم طرح الاراضي بأولوية للذين لم يوفقوا فى الحصول على قطعة أرض للمتقدمين للقرعة المميزة، و عند إجراء القرعة منتصف الشهر قبل الماضي .


وأفادت وزارة الاسكان بأن طرح هذه الأراضى الإضافية نظرا لزيادة عدد المتقدمين عن عدد القطع التى تم طرحها بالمدن في أخر مرة تم طرح أرضي بها في منتصف الشهر الماضي.

وأشارت وزارة الاسكان إلى أنه من أهم شروط حجز هذه الأراضى هو عدم استرداد مقدمات الحجز السابق سدادها، ويتم طرح الأراضي في 5 مدن هى (بدر والسادات والعاشر من رمضان والمنيا الجديدة وسوهاج الجديدة).


وأوضحت الوزارة أنه سيتم إتاحة 521 قطعة إضافية فى مدينة بدر، و400 قطعة فى مدينة العاشر من رمضان، و1537قطعة فى مدينة السادات، و443 قطعة فى مدينة المنيا الجديدة، و200 قطعة فى مدينة سوهاج الجديدة، وأنه سيتم إجراء قرعة علنية فى حال زيادة أعداد المتقدمين.



[caption id="attachment_10079" align="alignright" width="300"]اراضى صناعية فى العاشر من رمضان اراضى مميزة فى العاشر من رمضان[/caption]

هناك تعليقان (2):

  1. اماكن اﻻراضى المميزة فين بالضبط ؟؟ و اعداد من لهم الحق فى التقديم (من الرحلة السابقة )كام و القطع المتاحة كام ؟؟

    ردحذف
  2. نريد معرفة الموعد وسعر المتر في العاشر ومكان الاراضى

    ردحذف