اخر الأخبار

وزير الإسكان يسلم 85 شقة للفائزين بالحى الخامس عشر خلال زيارتة للعاشر من رمضان





وزير الإسكان يسلم وحدات الإسكان الاجتماعى للمستفيدين بالعاشر من رمضان
الشركات الثلاث المنفذة تتبرع بتأثيث ٣ شقق للمستفيدين تم تخصيصها بالقرعة
سلم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ٦٠ عقدا للمستفيدين بوحدات الاسكان الاجتماعى بالعاشر من رمضان، من إجمالى 7800 وحدة، تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى للمشروع.


وقال الوزير: المرحلة الثانية للمشروع بالمدينة، تشمل تنفيذ 6680 جار الانتهاء منها، بينما المرحلة الثالثة تشمل تنفيذ (21300) وحدة، وهى فى مراحل مختلفة من الطرح والتنفيذ، ليصل الإجمالى إلى 36680 وحدة.

ووسط زغاريد المستفيدين، وأفراحهم، عقب حصولهم على العقود ومفاتيح الوحدات السكنية، قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية : أهنئكم جميعا بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، وأهنئكم باستلام الوحدات، فهذا واحد من أكبر مشروعات الاسكان الاجتماعى على مستوى العالم، ومع نهاية هذا العام سنكون قد انتهينا من تنفيذ ٢٠٠ ألف وحدة سكنية على مستوى المدن الجديدة والمحافظات.

وأكد الوزير أن الوزارة تحرص على تسليم الوحدات السكنية بالمشروع مكتملة المرافق والخدمات، معلنا عن مفاجأة لمن حصلوا على وحدات اليوم، حيث تبرعت الشركات الثلاث المنفذة للمشروع بتأثيث ٣ شقق، سيتم تخصيصها بالقرعة، وتم إجراء القرعة علنا بحضور الوزير، وسط فرحة شديدة للمستفيدين.

وأثناء خروجه من المشروع استمع الوزير لشكوى سيدة من احد المشروعات السكنية التابعة لهيئة تعاونيات البناء والاسكان، فأجرى على الفور اتصالا برئيس الهيئة وكلفه بمقابلة اصحاب الشكوى صباح الاحد المقبل، وحل شكواهم.



وزير الاسكان فى العاشر من رمضان وزير الاسكان



هناك 3 تعليقات:

  1. احمد ابراهيم على احمد يونس11 أكتوبر 2015 في 1:00 ص

    انا فى المرحلة الاولى ومضيت العقد وتخصص لى وحدة سكنية وحتى الان لم استلم

    برجاء الافادة

    ردحذف
  2. احمد ابراهيم على احمد يونس11 أكتوبر 2015 في 1:03 ص

    نسيت اقول ان الشقة المخصصة لى فى الحى ال 15

    ردحذف
  3. ابناء العاشر نريد ان يكون لنا حق في هذه المشاريع لم يصبنا القرعة وانا اعيش بالعاشر بمدة 23عام نرجوا النظر لنا

    ردحذف