موعد قرعة الاراضى السادسة وأسباب التأخير

قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أن إجراء القرعة العلنية لـ5 آلاف قطعة أرض للإسكان الاجتماعي، التي تم طرحها مؤخرا للحجز في 10 مدن جديدة، ستكون خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، خلال فترة توقف الدوري العام المصري لكرة القدم.

 

وأضاف مساعد الوزير، أن سبب تأخير تحديد موعد لإجراء القرعة، يرجع لانشغال استاد المقاولون العرب بالدورى العام وإجراء بعض المباريات ، وتسعى الوزارة لاختيار الأيام التى لا توجد بها مباريات فى الدورى، خلال فترة توقفه خلال شهر نوفمبر، لحجز الاستاد خاصة أن إجراء القرعة يستمر عدة أيام نظرا لأن عدد المتقدمين تجاوز الـ170 ألف مواطن.

 

وأشار "عباس"، إلى أنه جارٍ التنسيق مع بنك التعمير والإسكان لإجراء القرعة بمشاركة وحضور الحاجزين.

 

وأكد، أن الوزارة مستمرة في طرح الأراضى المختلفة، التي تناسب كل شرائح المجتمع، في إطار سعيها لتلبية مطالب المواطنين في التملك، وتنفيذًا لخطط التنمية بالمدن الجديدة.

 

جدير بالذكر ان وزارة الإسكان، قد أعلنت في يوليو الماضي، عن طرح 5 آلاف قطعة أرض فى 10 مدن جديدة وهى: "6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والعبور، والسادات، والصالحية الجديدة، وبنى سويف الجديدة، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، وقنا الجديدة".



[caption id="attachment_15920" align="alignright" width="300"]قرعة الاراضى قرعة الاراضى[/caption]

TAG

عن الكاتب :

هناك 6 تعليقات

  1. سلام عليكم،
    عندي طلب بسيط جدا بس برجاء الاخ

    ردحذف
  2. سلام عليكم،
    عندي طلب بسيط جدا بس برجاء الاخذ به، بالنسبة للقرعة الخاصة بالاراضي الاعلان السادس التي ستتم خلال الشهر الجاري، وصلت لنا اخبار ان اشخاص في لجنة القرعة انهم يحصلون على مبلغ من المال وقدرة 50 الف جنيه، مقابل ان يجعل الاسم او القرعة من نصيبه بمعني اوضح حين سحب الورقة ومكتوب بها اسم وليكن احمد، وهو متفق مع محمد مثلاً فبدل ما ينطق احمد يعلن ان محمد هو الفائز، برجاء من السادة اعضاء اللجنة الكرام مراعاة الضمير بالله عليكم، وعمل رقابة شديدة على هذه اللجنة.

    مع الشكر،
    وخالص تحياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله.

    ردحذف
  3. منكم لله وعلي فسادكم دوري اه جتكم الارف الناس مستنيه الارض وانتوا بتقولوا الدوري عمر ما البلد هتتعدل جبتوا احباط للناس

    ردحذف
  4. ربنا يبارك في أهل مصر

    ردحذف
  5. اخمد فرغلى عبدالسلام14 نوفمبر 2015 2:10 ص

    لا اله الا الله

    ردحذف

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *