اخر الأخبار

الاوراق المطلوبة لحجز شقق وزارة الاسكان 2016 لمحدودى الدخل


نعرض لكم الأوراق المطلوبة لحجز شقق الاسكان الإجتماعى لمحدودى الدخل الذى سيبدء الحجز بة غدا" الثلاثاء الموافق 3/5/2016



أولا": يتم ملء النموذج المرفق بكراسة الشروط، والإقرار بخط واضح، ويرسل مع المستندات المطلوبة، بجانب أصل إيصال السداد، داخل مظروف مغلق موضح عليه المحافظة والمدينة أو المركز المراد الحجز به، وذلك بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان المحدد بالكراسة، بالمحافظة المراد الحجز بها”.



 



ويجب إرفاق المستندات الآتية:



1: صورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم وزوجته، على أن تكون البطاقة سارية



2: بيان بالدخل الشهرى، وبالنسبة للعاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال عليهم تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافى الدخل الشهرى، على أن تقدم جميع شهادات الدخل للزوج والزوجة فى حالة عمل الطرفين، أما بالنسبة للعاملين بالشركات وجهات القطاع الخاص عليهم تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافى الدخل الشهرى، وموضح بها الرقم التأمينى، وبالنسبة لأصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية عليهم تقديم شهادة من محاسب قانونى معتمد تبين صافى الدخل الشهرى، وصورة من السجل التجارى أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن والأنشطة، إضافة إلى شهادة التأمينات الاجتماعية موضح بها المهنة والأجر التأمينى، أو صورة من البطاقة النقابية أو اشتراك النقابة.



 



3: صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية، وعدد أفراد الأسرة (صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء رقم قومى مميكنة)



4: إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالى.



وبالنسبة لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة، سيتم التخصيص طبقاً لعدد الوحدات المتاحة، وسيتم مراعاة تخصيص 5 % من الوحدات لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة بشرط انطباق الشروط عليهم وتقديم المستند الدال على درجة الإعاقة من المجالس الطبية المتخصصة.



جدير بالذكر أن الدكتورة مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى قد أعلنتأسلوب سداد ثمن الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى، حيث يتم سداد مقدم الحجز وقيمته 9 آلاف جنيه، ويرد فى حالة عدم التخصيص، مع سداد 125 جنيهاً مصاريف استعلام لا ترد، ويتم سدادهما فى أى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية لحساب بنك التعمير والإسكان، وذلك على الحساب الذهبى رقم (0135013000234818)، موضحة أن سعر الوحدة كاملة التشطيب 154 ألف جنيه.

كراسة شروط شقق الاسكان





 



 



 



 



 



 



 


 

هناك 6 تعليقات:

  1. هل المطلوب في شهادة الزواج مميكنة او ورقية

    ردحذف
  2. بالنسبة للشقق اللى فى مراحل التشطيب"الكراسة الحمراء" تقريبا هتتسلم امتى

    ردحذف
  3. طيب انا بعمل بالقطاع الخاص وغير مؤمن عليا بس ليا رقم تاميني غير ساري كان مؤمن عليا زمان ولاغيته اعمل ايه في الحالة دي عندي ورقة ممضية ومختومة بالرقم ولا لازم يكون ساري تاني حاجة انا قاعد في ايجار بس الايصالات كلها باسم المالك مش باسمي اخد وصل منهم وخلاص ولا لازم تكون باسمي

    ردحذف
  4. ياجماعة ياريت حد يرد عليا ضروري لو سمحتوا

    ردحذف
  5. مش مهم برنت تأمينات وقدم اى وصل باسم المالك عادى

    ردحذف
  6. بص وصل النور او الكهرباء اللي باسم المالك دي مش مشكلة وده شرط من الشروط اللي هو ايصال مرافق حديث لمحل السكن ........ انما التامينات للقطاع الخاص ده بند تاني الاثنين مش واحد

    ردحذف