اخر الأخبار

طرح حجز عدد (629) مقبرة جاهزة (مسلمين ) بمدينة 6 أكتوبر بمساحة (40م2) للمقبرة

 جهاز تنمية مدينة 6أكتوبر  يعلن عن طرح حجز عدد (629) مقبرة جاهزة (مسلمين ) بمدينة 6 أكتوبر بمساحة (40م2) للمقبرة  لقاطني مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد ومحافظة الجيزة (أحياء وضواحي)بنظام حق الانتفاع
على النحو التالي :-

يتقدم الراغبون في الحجز لشراء كراسة الشروط والمواصفات اعتبارا من يوم (الأحد)  الموافق 18/9/2016 من جهاز مدينة 6أكتوبر نظير سداد مبلغ (100ج) (مائة جنيه)  .
يتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة خلال الفترة من  4  / 10  /2016 إلي 3 / 11 /2016 بجهاز المدينة في مواعيد العمل الرسمية .
طريقة السداد :
يتم سداد مبلغ (30000ج)"ثلاثون ألف جنيه" (دفعة حجز) وذلك مع استمارة الحجز .
يتم سداد مبلغ (38000ج)"ثمانية وثلاثون ألف جنيه" باقي قيمة المقبرة عند الاستلام وكذا مبلغ (5000ج) "خمسة آلاف جنيه" قيمة وديعة للصرف من عائدها على أعمال الصيانة والحراسة .
شروط الحجز :
يشترط في المتقدم لحجز المقبرة أن يكون شخصاً طبيعياً (مواطن مصري الجنسية) وليس شخصاً معنوياً (شركة أو مؤسسة) ومن قاطني مدينتي (6 أكتوبر والشيخ زايد) أو محافظة الجيزة وضواحيها وألا يكون قد سبق تخصيص مقبرة (مبنى أو أرض) له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج- الزوجة –الأولاد القصر) وطبقاً للوارد بكراسة الشروط .
لا يحق للأسرة الواحدة (الزوج- الزوجة –الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من مقبرة
سيتم التخصيص بالقرعة العلنية اليدوية للسادة الذين تنطبق عليهم الشروط وسيتم الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية في موعد لاحق وكذا موعد تسليم المقابر للفائزين بالقرعة .



ليست هناك تعليقات