اخر الأخبار

التعاونيات تطرح شقق للحجز بالعاشر من رمضان مجاورة 62 نصف تشطيب

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، فتح باب الحجز والتخصيص بالقرعة العلنية لـ 15 وحدة سكنية جاهزة للتعاقد والاستلام بمساحات مختلفة نصف تشطيب بمدينة العاشر من رمضان بالمجاورة 62 موقع شركة الرواد العرب بالعمارة رقم 12.
وأكدت الهيئة، أنه يتم تقديم الطلبات اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 2 يناير 2017 وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2017، وأنه سيتم إجراء القرعة العلنية، الساعة 11 صباحا، يوم الخميس الموافق 19 يناير 2017، بمقر الهيئة الرئيسي.
الشروط العامة:
1: ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
2: ألا يكون المتقدم سبق له الحصول على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة أو قطعة أرض من أي جهة حكومية، ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون، وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص ويتم خصم مبلغ (2000ج) + (1%) مصروفات إدارية.
3: لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد جدية دخول القرعة أي التزامات على الهيئة.
4: من لا تتوافر فيه شروط الحجز يستبعد من دخول القرعة ويخصم منه (1%) مصروفات إدارية من جدية دخول القرعة، ويتم الإعلان عن المستبعدين يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2017 بصالة خدمة العملاء بمقر الهيئة.
5: يراعى عدم حضور مرافقين للمستحقين لدخول القرعة باستثناء ذوى الاحتياجات الخاصة.
6: يتم التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم أصل التوكيل.
7: نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها لأي سبب.
المستندات المطلوبة:
1: طلب دخول القرعة يوزع مجانًا.
2: صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة أو الزوج وصورة بطاقة الرقم القومي للضامن.
3: صورة بيان الدخل الشهري للمتقدم، وصورة بيان الدخل الشهري للضامن "يتم الاطلاع على الأصل" على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عـن قيمة القسط المطلوب سداده وأن يكون البيان معتمد مـن جهة العمل بالنسبة للعاملين بالحكومة أو التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص والمعاشات.
4: في حالة الفوز بالقرعة يتم تقديم أصل المستندات، ولابد من حضور الضامن شخصيا للتوقيع على إقرار الضمان ولا يجوز استخدام التوكيل في هذا الإجراء.
5: في حالة عدم الفوز بالقرعة لا يجوز استرداد صور المستندات المقدمة.
الشـروط المالـية:
1: يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلك في موعد غايته يوم الخميس الموافق 12 يناير 2017.
2: يتم سداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوب الحجز بها مضافا إليها (1%) مصروفات إدارية.
3: من يرغب في العدول عن دخول القرعة عليه تقديم طلب بالاسترداد ويخصم منه (1%) من جدية دخول القرعة مصروفات إدارية.
4: من يتخلف عن حضور القرعة يتم استبعاده ويخصم منه (1%) من جدية دخول القرعة مصروفات إدارية.
من يفوز بالقرعة عليه استكمال الإجراءات وسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة، وفي حالة التخلف عن ذلك يتم إلغاء الحجز ويعاد عرض الوحدة للبيع دون إنذار ويخصم منه (2000جنيه + 1% مصروفات إدارية.
5: من يفوز بالقرعة ولا يرغب في استكمال إجراءات التخصيص لأي سبب ويرغب في الاسترداد يخصم منه 2000 جنيه + 1% مصروفات إدارية.
6: من قام بحجز وحدة سكنية بنظام سداد كامل الثمن ويرغب في الاسترداد يخصم منه 2000 جنيه + 1% مصروفات ادارية من اجمالي ثمن الوحدة.
7: يتم استرداد رسم دخول القرعة بالكامل دون خصم لمن حضر القرعة ولم يصبه الدور خلال أسبوعين من تاريخ تقديم طلب الاسترداد.
8: يتم سداد قيمة 5000جنيه ميزة دور للأدوار المتكررة و3000جنيه ميزة اتجاه لبعض الوحدات المتميزة تسدد عند التخصيص وذلك بخلاف قيمة مصروفات التعاقد.
المساحات والشروط المالية فى الصورة التالية