تقسيط فواتير الغاز ذات الإستلاك العالى مع شركة بتروتريد

فواتير الغاز، العاشر من رمضان ، بتروتيد
أعلنت شركة بتروتريد بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان ونظرا" لحداثة عمل الشركة بالمدينة وماعلى المواطنين من تراكمات إستهلاك من شهر يناير وحتى سبتمبر 2019، فإن الشركة قررت مايلى:
1: إمكانية تقسيط الفواتير ذات الإستهلاكات العالية على دفعات بالإضافة إلى إستهلاك الشهر الجديد.
2:ضرورة إحضار أخر فاتورة تم سدادها لشركة ناشونال جاس لحساب كميات الإستهلاك اللاحقة وتحديث البيانات.

وقد أوضحت شركة petrotrade عن بعض الإرشادات الهامة للعملاء وهى :
1: تعاون العملاء مع المحصلين لرصد وتسجيل القراءات من العدادات ودفع قيمة الإستهلاك.
2: يمكن للعملاء تسجيل قراءة العداد ومعرفة قيمة الفاتورة من خلال موقع شركة بتروتريد petrotrade على الإنترنت، أو الإتصال بتليفونات خدمة العملاء 0554365333 / 01062898880/ 01062888767 والمبينة على كعب فاتورة الغاز.
3: سداد قيمة الفواتير من خلال مقر الشركة بمدينة العاشر من رمضان بمول الحجاز أو من خلال خدمات الدفع الإلكترونية  ( فورى وأمان وفودافون كاش وجوميا وان ) بمجرد إدخال رقم المشترك.
4: الشقق المغلقة ( يقيم ملاكها خارج مدينة العاشر من رمضان ) ولم يتم تسجيل أى إستهلاك لهم التوجه لأقرب ماكينة فورى وأمان لدفع قيمة إيجار العداد ستة جنيهات فقط شهريا".
5: تغيير السخانات القديمة ذات الشعلة لما تستهلكه من غاز، إلى سخانات موفرة للطاقة (إشعال ذاتى) وذلك فى حالة الشكوى من زيادة الإستهلاك.
6: عدم إجراء أى تعديلات أو ماشابه على التوصيلات، لأن ذلك يقع تحت طائلة القانون مما يعتبر عبث ويعرض السكان للخطر ، ويجب إبلاغ الطوارئ عن أى مشكلات على رقم 129 طوارئ الغاز.
7: عدم التعامل مطلقا" مع أى شركة أو جهة سوى العاملين بشركة بتروتريد أو شركة سيناء للغاز وعدم التعامل مع أى أفراد لايحملون تحقيق شخصية نظرا" لإنتشار بعض الأفراد تبيع كفرات (غطاء العداد) مما يخالف وسائل الأمان.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *