تسليم 1467 قطعة أرض بـ”العاشر” فى القرعة الثانية 8 يونيو المقبل


تسليم 1467 قطعة أرض بـ”العاشر” فى القرعة الثانية 8 يونيو المقبل
القرعة الثانية
القرعة الثانية

يعلن جهاز العاشر من رمضان، عن بدء تسليم المرحلة الثانية لـ 1467 قطعة أرض من قطع أراضى القرعة الثانية، وذلك اعتبارا من 8 يونيو ، وحتى 25 أغسطس المقبلين، وذلك بعد انتهاء توصيل المرافق لجميع القطع.
وقال المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز المدينة، إنه سيتم تسليم أراضى المنطقة اﻷولى من 8 يونيو حتى 3 أغسطس المقبلين، حيث سيتم تسليم 521 قطعة فى المجاورة 97 بالحى 15 حتى يوم 2 يوليو المقبل، و تسليم 474 قطعة فى المجاورة 98 بالحى 15 من 3 يوليو حتى 3 أغسطس أى لمدة شهر، أما المنطقة الثانية فسيبدأ تسليم قطع اﻷراضى بها من 4 وحتى 25 أغسطس المقبل، وذلك لـ472 قطعة فى المجاورة 99 بالحى 15 .
وأوضح بدوى أنه تم تحديد 3 أيام لتسليم المتخلفين عن هذه المواعيد، وذلك  من 26 وحتى 28 أغسطس.
من ناحية أخرى،  قام  المهندس خالد أبو العطا ، رئيس جهاز مدينة السادات، بزيارة  ميدانية لمستشفى السادات المركزي، فى اطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لتفعيل المبانى الخدمية على مستوى المدن الجديدة، وذلك لتفقد احوالها والوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لمواطني المدينة.
وقام رئيس الجهاز  بعقد اجتماع مع مدير المستشفى، الذي أكد أن وزارة الصحة وقسم التعليم الفني، وافقا على انشاء مدرسة للتمريض داخل المستشفى لسد العجز في هذا التخصص الهام .
يذكر أن مستشفى السادات المركزي هو المستشفى الحكومي الوحيد بمدينة السادات وتصل سعته إلى نحو 80 سريرا، ويضم جميع التخصصات الطبية وغرفتي عمليات وغرفة عناية مركزة وقسم للطوارئ.
وفى إطار تنشيط الخدمات بالمدن الجديدة، أعلن المهندس طارق السباعى، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أنه سيتم الإعلان  عن طرح منفذين جاهزين للخدمات الترفيهية لزوار المصيف بطريق الكورنيش بمنطقة الشاطئ للايجار بمقابل الانتفاع لمدة موسمين صيفيين، فضلا عن طرح 14 كشكا جاهزا للخدمات الترفيهية بالمنطقة نفسها بمقابل الانتفاع لمدة 3 مواسم صيفية .

مواضيع ذات صلة

عقارات 1429879923105194105

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

item