اخر الأخبار

التعاونيات تطرح شقق للحجز بمشروع الطوب الرملى بمدينة نصر للحجز والتخصيص بالـقرعة العلنية

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن فتح بـاب الحجز والتخصيص بالـقرعة العلنية لعدد ( 39 : وحــدة سكنية بمساحات مختلفة ( كاملة التشطيب : بالعمارة رقم ( 14 : بمشروع الطوب الرملى بمدينة نصر " تسليم يناير 2017 " ويتم تقديم الطلبات اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 18/10/2016 وحتى يوم الخميس الموافق 27/10/2016 وسيتم اجراء القرعة العلنية في تمام الساعة 11 صباحا يوم الاثنين الموافق 7/11/2016 ، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بالعنوان : ش سمير عبد الرؤوف امتداد ش مكرم عبيد بمدينة نصر بجوار عمر افندي .

الشـروط العامـة:
1: ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة .
2: ألا يكون المتقدم سبق لـه الحصول على وحــدة سكنية تعاونية او مدعومة من الدولة او قطعة ارض من أي جهة حكومية ويتم التوقيع على إقرار بهذا المضمون وفي حالة ثبوت عكس ذلك في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الحجز أو التخصيص ويتم خصم مبلغ (2000ج: + (1%: مصروفات ادارية من جدية دخول القرعة .
3: لا يترتب على قبول طلب الحجز أو سداد جدية دخول القرعة أي التزامات على الهيئة .
4: من لا تتوافر فيه شروط الحجز يستبعد من دخول القرعة ويخصم منه (1%: مصروفات ادارية من جدية دخول القرعة ويتم الإعلان عن المستبعدين يوم الاثنين الموافق 31/10/2016 بصالة خدمة العملاء بمقر الهيئة .
5: يراعى عدم حضور مرافقين للمستحقين لدخول القرعة باستثناء ذوى الاحتياجات الخاصة .
6: لن يلتفت إلى الطلبات المقدمة للهيئة قبل تاريخ هذا الإعلان .
المستندات المطلوبة :
يتم مليء بيانات طلب دخول القرعة ( والذي يوزع مجاناً : ويرفق به المستندات الاتية :-
- صورة بطاقة الرقم القومي لكل من المتقدم وضامن له .
- صورة بيان الدخل الشهري للمتقدم وصورة بيان الدخل الشهري للضامن ( يتم الاطلاع على الأصل : على ألا يقل الدخل الشهري لكل منهما عـن قيمة القسط المطلوب سداده وأن يكون البيان معتمد مـن جهة العمـل بالنسبة للعاملين بالحـكومة أو التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص والمعاشات .
1: في حالة الفوز بالقرعة يتم تقديم اصل المستندات ولابد من حضور الضامن شخصيا للتوقيع على إقرار الضمان ولا يجوز استخدام التوكيل في هذا الإجراء .
2: في حالة عدم الفوز بالقرعة لا يجوز استرداد صور المستندات المقدمة .
3: يتم التعامل بالتوكيلات في جميع إجراءات الحجز والتخصيص في حدود قرابة الدرجة الأولى والثانية فقط مع تقديم اصل التوكيل .
4: نتيجة القرعة نهائية ولايجوز تعديلها لأي سبب .
الشـروط المالـية :-
يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة عند تقدمه بطلب الحصول على وحدة بالمشروع وذلك في موعد غايته يوم الخميس الموافق 27/10/2016 .
1: يتم سداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوب الحجز بها مضافا إليها (1%: مصروفات ادارية.
2: من يرغب في العدول عن دخول القرعة عليه تقديم طلب بالاسترداد ويخصم منه (1%: من جدية دخول القرعة مصروفات ادارية.
3: من يتخلف عن حضور القرعة يتم استبعاده ويخصم منه (1%: من جدية دخول القرعة مصروفات ادارية .
4: من يفوز بالقرعة عليه استكمال الإجراءات وسداد دفعة التخصيص في خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة وفي حالة التخلف عن ذلك يتم إلغاء الحجز ويعاد عرض الوحدة للبيع دون إنذار ويخصم منه (2000ج: + 1% مصروفات ادارية من جدية دخول القرعة .
5: من يفوز بالقرعة ولا يرغب في استكمال إجراءات التخصيص لأي سبب ويرغب في الاسترداد يخصم منه (2000ج: + (1%: من جدية دخول القرعة مصروفات ادارية .
6: من قام بحجز وحدة سكنية بنظام سداد كامل الثمن ويرغب في الاسترداد يخصم منه مبلغ (2000ج: + 1% مصروفات ادارية من اجمالي ثمن الوحدة .
7: يتم استرداد رسم دخول القرعة بالكامل دون خصم لمن حضر القرعة ولم يصيبه الدور خلال أسبوعين من تاريخ تقديم طلب الاسترداد .
8: يتم سداد قيمة (5000ج: ميزة دور للأدوار المتكررة و(3000ج: ميزة اتجاه لبعض الوحدات المتميزة تسدد عند التخصيص وذلك بخلاف قيمة مصروفات التعاقد .